تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

أفضل شبابيك وأبواب pvc فى مصر

أنظمة اليو بى فى سى هى أحدث تقنية للشبابيك والأبواب وهى نوع من المبلمرات (Polymers) وأصبحت المبلمرات بشكل عام تحل محل المعادن فى كل المجالات. ومن الأمثلة على ذلك؛ أنابيب المياه و الصرف الصحي كانت تُصنع من المعادن وكنها الآن جميعها بي في سي بسبب قدرة البى فى سى على تحمل درجة الحراره العاليه والضغط العالى للمياه.

وهياكل السيارات التي كانت تُصنع من الألومينوم ولكن لاحظنا أن كثير من السيارات الجديدة أصبح الهيكل من مادة الكربون فايبر (Carbon Fiber) وهو من المبلمرات أيضاً لأن من مميزاتها أنها خفيفة الوزن وصلبة وذات قدرة فائقة على تحمل مختلف عوامل الطقس.

وقطاع البناء من أبواب و نوافذ والبنايات بسبب المنظر الجمالى الجذاب والأنيق، والملمس الناعم وتشكيلها بطرق متعدده، ومقاومة الرطوبة، وعزل الضوضاء والأصوات الصاخبة، والعزل الحرارى، والكثير من المميزات الرائعة الأخرى لأنظمة اليو بى فى سى للشبابيك والأبواب.

والمواد الكهربائية والإلكترونية حيث يستعمل كعازل للفولت العالى و عازل للأدوات الكهربائية. والكثير من السلع الاستهلاكية الأخرى مثل لعب الاطفال، القماش الاصطناعي، والجلود، والأحذية، وحتى إنتاج بطاقات الائتمان.

ما هو الـ PVC؟

مادة pvc هي أختصار للمركب الكيميائي الهندسي البولي فينيل كلوريد Poly Vinyl Chloride، البي في سي او PVC هو مادة بلاستيكية، من أنواع البلاستيك الحراري سهلة التشكيل، وهى التي تلين بالحرارة للتغيير من شكلها وتصنيعها مثل أبواب وشبابيك بى فى سى وهى من الانواع الأكثر استعمالاً بسبب مميزات الكثيرة جداً وعمرها الطويل وأنها لا تحتاج إلى صيانة.

مميزات أبواب وشبابيك PVC

الشبابيك والأبواب بنظام البى فى سى هى أحدث تقنية للشبابيك والأبواب. تتمتع أنظمة الـ pvc للشبابيك والأبواب بمميزات كثيرة جداً ومفيدة أكثر من الخشب والألوميتال التى بها الكثير من العيوب التى تظهر بمرور الأيام والإستخدام.

يتمتع البى فى سى بعزل الحرارة مما يوفر فى تكلفة التدفئة فى الشتاء والتكييف فى الصيف، ويتميز أيضاً بعزل الضوضاء والصوت بنسبة 88% وهى أعلى نسبة موجودة حالية فى سوق الشبابيك والأبواب حول العالم. ويتمتع بالكثير من المميزات أهمها ما يلى:

1. عازل للصوت والضوضاء

عازل للصوت بدرجة 88% مما يوفر هدوء داخل المنزل. هذه التقنية مفيدة جداً لتسهيل المذاكرة على الطلاب، والمساعدة على تقليل التوتر وتهدئة الأعصاب خاصةً لكبار السن، وتوفر نوم هادئ لجميع أفراد الأسرة.

2. عازل للحرارة

عزل الحرارة هى خاصية هامة جداً ﻷنها تبقى الجو داخل المنزل بارد أو دافئ دون أن يؤثر عليه الجو خارج المنزل. فإن استخدمت التكييف فى الصيف فسيصبح الجو فى الداخل بارد وجميل عكس الجو خارج المنزل حار ولكن ميزة البى فى سى هى أنه لا يدع الجو فى الداخل يدفأ أو يسخن مرةً أخرى بسرعة مما يوفر فى إستهلاك مكيف الهواء.

خاصية عزل الحرارة هامة أيضاً فى الشتاء حيث أن شبابيك وأبواب البى فى سى تعزل الحرارة داخل المنزل عن خارج المنزل فإن استخدمت مدفأه فى الشتاء سيصبح الجو دافئ داخل المنزل، ولن يرجع الجو بارد مرة أخرى بسرعة ولكنه سيأخذ وقت طويل. وهذا يوفر فى استهلاك المدفأه ويحسن الجو بشكل عام داخل المنزل لأنه يصبح مستقر فى درجة الحرارة.

3. مقاومة الرطوبة والأملاح

شبابيك وأبواب اليو بى فى سى تتميز بهذه الخاصية الرائعة وهى عزل الرطوبة ومقاومة الأملاح مما يجعلها طويلة العمر ولا تحتاج إلى صيانة. مقاومة الرطوبة تجعل شكل شبابيك وأبواب البى فى سى الجذابة تحتفظ بجمالها المتألق والرائع دائماً.

4. غير موصل للكهرباء

عزل الكهرباء وخاصةً لدى العائلات التى أنعم الله عليها بالأطفال. مع شبابيك وأبواب بى فى سى لن تخافى على أطفالك من الماس الكهربى عند قربهم من الأبواب أو الشبابيك لأنها عازلة تماماً للكهرباء.

5. مانع للنمل الابيض والحشرات

شبابيك يو بى فى سى محكمة الغلق والتركيب، وزواياها مقفله بلحام حرارى وليس مسامير، ويمكنك استخدام أسلاك تؤكد منع الحشرات والنمل الأبيض من الدخول للمنزل للحفاظ على بيئة صحية داخل المنزل.

6. مانع لتسريب الماء والهواء

منع دخول الماء والهواء ميزة هامة جداً وستشعر بها فى حالة نزول الأمطار وهبوب الرياح. شبابيك يو بى فى سى تمنع تسريب الهواء والماء إلى المنزل مما يجعلك فى بيئة آمنه للأطفال تنعم بالهدوء والراحة حتى فى ظروف البرق والرد وهطول الأمطار.

7. المتانة والقوة ضد الكسر

تتمتع أنظمة اليو بى فى سى المتانة والقوة ﻷنه يتم تبطينها بالحديد المجلفن من الداخل، ويتم لحمها حرارياً بشكل يجعل أنظمة الشبابيك والأبواب اليو بى فى سى محكمة الغلق والتركيب وقوية ومترابطة بشكل قوى ضد الكسر والخدش والسرقة. ستشعر بالأمان عندما تستخدم أنظمة اليو بى فى سى للأبواب والشبابيك فى منزلك ﻷنك لن تخاف من كسر الشباك أو خلعه بيد السارقين.

8. عزل الأتربة والغبار

الأتربة والغبار تملأ المنازل وتحتاج الغرف يومياً للمسح والتنظيف وخاصةً من التراب الصغير جداً المتواجد فى كل مكان فى المنزل بسبب السيارات والرياح والهواء المحمل بعوادم السيارات. ولكن عندما تستخدم شبابيك وأبواب أنظمة اليو بى فى سى سيتمتع منزلك بعزل الأتربة والغبار ولن يتلوث منزلك بكل هذا الغبار والأتربة المنتشرة فى كل مكان. وهذا يوفر لك بيئة صحية خالية من الأتربة والغبار والبكتيريا التى تنتشر فى الأتربة والعوادم الطائرة فى الهواء.

9. شبابيك وأبواب جذابة

شبابيك وأبواب اليو بى فى سى تعطى جمال وأناقة لمنزلك. منزلك يتمتع بأحدث التقنيات والمميزات الموجودة فى أنظمة الشبابيك والأبواب مع جمال فائق وراقى جداً. ويمكنك أن تجد شبابيك وأبواب اليو فى فى سى داخل المؤسسات الكبرى والمناطق الراقية التى تهتم براحة السكان وأمنهم وسلامتهم. ويمكنك مشاهدة معرض الشبابيك والأبواب هنا على الموقع.

حشو شبابيك البي فى سي

يمكنك اختيار ما بين أنواع الزجاج المختلفة فى الألوان والسُمْك وأشكال الزجاج وهناك من يستخدم الزجاج العاكس الأسود، أو البني، أو الازرق، أو الأخضر، ويستخدم أيضاً الزجاج المسنفر فى الشبابيك والأبواب upvc اختيار ما بين الون، وسَمَاكة من أى أنواع الزجاج. ويستخدم فى النوافذ من أبواب وشبابيك زجاج سنجل او زجاج دبل طبقتين للشباك تدبيل الزجاج بثلاث طبقات لدرف الشباك.

سلك شباك upvc

تركيب سلك فى شبابيك pvc يوفر لك حماية من الحشرات الزاحفة. يمكنك التركيب لأي غرفة في منزلك أو مكتبك، واختيار أنواع سلك الناموس أو شبكة الناموس للحماية من الحشرات الضارة أمر هام جداً حيث هناك أنواع من السلك غير قابلة للصدأ والتآكل. لذلك من الأفضل اختيار هذه الأنواع الجيدة بدلاً من الأنواع القابلة للصدأ والتآكل ﻷنها تتسبب في تقليص قوتها أو تلفها على المدى البعيد فهى عيوب كبيرة.

ويتم التصنيع حسب حجم الشبابيك أو الأبواب، وتختلف أسعار شبابيك pvc حسب حجم الشباك أو الباب، ونوع الاكسسوار وشكل التصنيع وهكذا. يبدأ من واحد درفة إلى أربع درف فى الشباك المفصلى وشبابيك اليو بى فى سى المنزلق من درفتين إلى أربع درفات وأبواب اليو بي فى سى من درفة إلى ثلاث درف pvc. هذا التنوع الرائع يفيد فى تجميل التصميم وجعله مناسب لكل الأماكن والمبانى.

الفرق بين اليو بي في سي والألومنيوم والخشب؟

اليو بى فى سى هى أفضل أنظمة حديثة للشبابيك والأبواب وهى التطور العملى للخامات المستخدمة فى المنازل والشقق الحديثة. يوفر اليو بى فى سى إمكانيات ومواصفات لم تكن موجودة فى الخشب والألومنيوم، بل وعالج الـ upvc عيوب الخشب والألوميتال حيث أصبح عازل للصوت والضوضاء أكثر من الخشب والألوميتال، وعازل للكهرباء على عكس الألوميتال (الألومنيوم)، ومقاوم للصدأ والتآكل عكس الألومنيوم، وعمرة الإفتراضى طويل جداً جداً عكس الخشب والألومنيوم، ولا يحتاج للصيانه عكس الألوميتال والألومنيوم. وإليك جدول بمعظم الإختلافات بين شبابيك وأبواب اليو بى فى سى (upvc) والألوميتال والخشب.
جدول يجمع الفرق بين اليو بى فى سى (upvc) والألومنيوم (الألوميتال) والخشب
جدول يجمع الفرق بين اليو بى فى سى (upvc) والألومنيوم (الألوميتال) والخشب

للشراء والإستفسار يمكنك التواصل معنا عن طريق :

- للتواصل على واتساب : 01096397035
- أو الاتصال الهاتفي : 01096397035
- صفحتنا على الفيسبوك : صفحة شركة بى فى سى مصر على الفيسبوك

( الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام فى الأسبوع ).

💜 نحن فى شركة pvc مصر نتشرف بخدمتكم 💜

هناك 9 تعليقات:

  1. تحياتي لحضراتكم ..ممكن معرفة اسعار الابواب الداخلية وكذلك اسعار الشبابيك مع الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا مباشرة من خلال الرقم ده 01273711039

      حذف
  2. لو سمحت السعر كام لو شباك متر في مائه وعشرين وباب اتنين متر عشرين فى تسعين سم

    ردحذف
    الردود
    1. من فضلك تواصل معنا مباشرةً على الرقم ده 01273711039

      حذف
  3. سعر المتر كام بالتركيب

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معنا مباشرةً على الرقم ده 01273711039

      حذف
  4. الردود
    1. تواصل معنا مباشرةً على الرقم ده 01273711039

      حذف
  5. حلق الشباك والباب يكون اية وسعر الشباك والباب المتر كام

    ردحذف

Pages