تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

أفضل شبابيك عازله للحرارة فى مصر

أن يكون لديك شبابيك وأبواب عازلة للحرارة شئ هام جداً لأن عزل الحرارة يجعل سخونة أو برودة الجو داخل البيت معزول عن سخونة أو برودة الجو خارج المنزل. فى الجو الحار، يمكنك أن تستخدم مكيف الهواء لترطيب الجو وتقليل درجة الحرارة داخل المنزل وبسبب استخدام شبابيك عازلة للحرارة فلن تنتقل درجة الحرارة العالية من خارج المنزل لداخله.

أفضل أنواع الشبابيك العازلة للحرارة هى شبابيك اليو بى فى سى. هذا النظام الرائع من الشبابيك والأبواب به الكثير من المميزات أهمها أنه عازل للأتربه والغبار، عازل للحرارة، غير موصل للتيار الكهربى، عازل للأصوات..

مما يجعلك تعيش فى هدوء بعيداً عن الضوضاء والدوشة والأصوات العاليه.. تعيش فى جو لطيف بعيداً عن سخونة الجو وحرارة الشمس العالية فى الصيف، وبعيداً عن رطوبة الجو فى الشتاء لأن نظام شبابيك وأبواب البى فى سى عازل أيضاً للماء والرطوبة بسبب اللحام الحرارى وإحكام الغلق.. ولن تحتاج للتنظيف الدائم لأثاث المنزل، لأن شبابيك البى فى سى عازلة للأتربة والغبار..

أفضل شبابيك عازله للحرارة فى مصر - شركة بى فى سى مصر

قدرة نظام الـ uPVC على العزل الحرارى 884 مرة ضعف الألومنيوم! ولذلك يقوم الكثير من رجال الأعمال والمؤسسات بإستخدام شبابيك وأبواب اليو بى فى سى فى المكاتب والقاعات بسبب العزل الحرارى مما يساعد التكييف فى العمل بكفاءة وتوفير الطاقة وعزل الضوضاء والأصوات العالية عن باقى الأماكن والمكاتب، ويكون الأمر ضرورياً إن كانت هذه المؤسسه أو الشركة تقع فى مكان رطب على السواحل، أو فى مكان حار.

إن أردت الإستفسار عن شبابيك وأبواب البى فى سى يمكنك الإتصال على الأرقام الآتية:

- للتواصل على واتساب : 01096397035
- أو الاتصال الهاتفي : 01096397035

الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام في الأسبوع ).

أو يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ( شركة بى فى سى مصر - PVC EGYPT )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages