تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

أيهما أفضل الألومنيوم أم البي في سي (pvc)؟

الألومنيوم أم البى فى سى أفضل لمنزلى؟! لا يمكننا إجابة هذا السؤال إلا إن عملنا مقارنة بين الألومنيوم والـ PVC لكى نحدد مميزات وعيوب كل منهما.

دعونا نبدأ فى المقارنة بينهما..

أيهما أفضل الألمنيوم أم البي في سي (pvc)؟

العزل الحرارى

الـ PVC يوفر فى التكييف و التدفئة لأنه يعزل الحرارة بشكل قوى. وبذلك يمكنك تدفئة أو تبريد المكان كما تحب بسهوله. أما الألمنيوم فإنه معدن موصل للحرارة يقوم بنقل الحرارة وبذلك يهدر الكثير من الطاقة لتكييف الجو أو تدفئته.

عزل الضوضاء

منتجات الـ pvc من أبواب وشبابيك عازلة جداً للضوضاء والصوت بسبب عدم وجود فراغات، واستخدام اللحام فى الزوايا، والخامه نفسها لا تساعد فى توصيل الصوت.أما الألومنيوم فهو موصل جيد للصوت والضوضاء مما يسبب الإزعاج.

مقاومة العوامل الجوية و الحشرات

أبواب وشبابيك PVC لا تصدأ ولا تتأثر بالرطوبة والحرارة وبالتالى توفر عليك الصيانه. أما الألمونيوم يحتاج إلى إعادة طلاء بعد فترة مع إمكانية التقشير و سهولة الخدش و بهتان اللون حيث أنه يتأثر بالمياه و الرطوبة التى تحتوى على أملاح. ولذلك الـ pvc أنسب وأفضل للمناطق الساحلية القريبه من البحار والأنهار.

الاستدامة والتحمل

الأبواب والنوافذ الـ PVC تدوم لمدة طويلة بسبب مقاومتها لعوامل الأكسدة، والحشرات، والمياه والرطوبة، والحرارة. أما أبواب وشبابيك الألومنيوم تدوم لمدة أقل و تتأثر بالعوامل المناخية، ومقاومة أقل للصدمات.

عزل الكهرباء

أبواب وشبابيك البى فى سى PVC آمنه، وعازله تماماً للكهرباء. أما الألمونيوم موصل جيد للكهرباء.

مقاومة الحريق والإشتعال

شبابيك وأبواب البى فى سى PVC غير قابلة للإشتعال وبها خاصية الإطفاء الذاتي. والألمونيوم أيضاً غير قابل للإشتعال.

عازل للغبار

شبابيك وأبواب u-pvc عازلة للغبار مما يجعل المنزل نظيف دائماً بسبب التركيب القوى ولحام الزوايا. عكس منتجات الألومنيوم التى تسرب الغبار لداخل المنزل. إن أردت أفضل منع للغبار والمياه من دخول المنزل والحفاظ على منزلك نظيف دائماً حتى فى حالة حدوث أمطار وغبار فأنصحك بمنتجات pvc من شبابيك وأبواب.

السعر

منتجات اليو بى فى سى أغلى من الألومنيوم. وهذا هو العيب الوحيد مقارنةً بالألومنيوم. ولكن مميزات اليو بى فى سى من تحمل للرطوبة والأمطار ومنع الغبار وعدم توصيل التيار الكهربى وعزل الضوضاء والحرارة تجعله يستحق الشراء. لأنه يحافظ على نظافة المنزل وأمان أفراد الأسرة وهدوء المنزل.

إن أردت شراء أبواب وشبابيك بى فى سى اتصل الآن لدينا أفضل العروض :

- للتواصل على واتساب : 01096397035
- أو الاتصال الهاتفي : 01096397035

الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام في الأسبوع ).

أو يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ( شركة بى فى سى مصر - PVC EGYPT )

هناك 11 تعليقًا:

Pages