تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

أفضل أنواع الشبابيك والأبواب لمنع دخول الغبار والأتربة للمنزل

نرى دائماً الأتربة فوق الأثاث داخل المنزل ونحتاج إلى تنظيفها دائماً من هذا التراب. ولكن من أين يأتى هذا التراب ؟ يأتى دائماً من الفتحات الصغيرة الموجودة فى الشبابيك والأبواب التى تستخدمها فى بيتك. وكيف أمنع دخول هذه الأتربة عبر الشبابيك والأبواب؟

طريقة منع دخول الغبار من النوافذ

نظام شبابيك البى فى سى مُحكم الغلق لأن اللحامات حرارية لا تسمح بمرور الغبار أو حتى ذرات الغبار. والسطح غير قابل لإلتصاق الأتربة. شبابيك البى فى سى تهتم بكل جزء بها من الإطار إلى الضلفه إلى تركيب الزجاج فى الضلفة بإحكام وإتقان لكى لا يمر أى نوع من الغبار أو التراب من خارج المنزل إلى الداخل. شبابيك وأبواب البى فى سى هى أفضل نظام محكم الغلق للشبابيك والأبواب. عندما تستخدم شبابيك وأبواب بى فى سى فإنك تحمى عائلتك من الغبار والأتربة والبكتريا التى تتراكم مع الغبار وتسبب الحساسية وبعض الأمراض الأخرى..

استخدام شبابيك وأبواب البى فى سى يوفر على أسرتك عناء تنظيف المنزل المتكرر لأن الأتربة لن تدخل المنزل بعد اليوم. عند حدوث رياح وأتربة ورمال فى الجو فلن تصل إلى داخل منزلك لأنك معزل عن هذه المشاكل بتقنيات أنظمة البى فى سى الحديثة. لن تشعر بمعاناة تنظيف المنزل دائماً لأنه سيظل نظيف من الغبار والأتربة لفترة أطول بكثير.

أهم المؤسسات التى تستخدم شبابيك وأبواب البى فى سى:


- الشركات الخاصة؛ لأنهم يهتموا بعزل الضوضاء، وعزل الأتربة، وعزل الحرارة، بالإضافة إلى الشكل الرائع والراقى لمنتجات البى فى سى.
- المستشفيات؛ وخاصةً المستشفيات الحديثة الخاصة لأنها تهتم بـعزل الضوضاء عن المرضى، وعزل الأتربة للإحتفاظ بجمال ونظافة المستشفى.
- المنازل والعمارات الساحلية؛ التى تطل على البحر لأنه شبابيك البى فى سى عازلة للضوضاء والأصوات الصاخبة، والأتربة، والهواء، والمياة، ومقاومة للرطوبة العالية، وتجعلك تستمتع بالجو الهادئ والمناظر الساحلية الجميلة معاً.
- المنازل والعمارات فى المناطق الصاخبة بالناس والسيارات؛ مثل المناطق القريبه من المدارس، ومواقف السيارات، والطرق المزدحمة وغيرها الكثير من المناطق المليئة بالضوضاء. وذلك لأن الناس يحتاجون إلى الهدوء للمذاكرة والنوم والعمل وغيرها من أمور الحياة.
- فى الحقيقة إن جميع المنازل تحتاج إلى استخدام نوافذ وأبواب البى فى سى..

أفضل أنواع الشبابيك والأبواب لمنع دخول الغبار والأتربة للمنزل

للإطلاع على المزيد من الصور والمنتجات يمكنك مشاهدة بعضها فى المعرض من هنا.

للإستفسار والشراء اتصل على الأرقام الآتية:
- للتواصل على واتساب : 01096397035
- أو الاتصال الهاتفي : 01096397035

الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام في الأسبوع ).

أو يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ( شركة بى فى سى مصر - PVC EGYPT )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages