تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

شبابيك عازلة للصوت في نجع حمادي - قنا

جميعنا نعاني من الضوضاء والأصوات العالية التى تأتى من الشارع والسيارات وأحياناً الجيران. لا نستطيع أن ننام في هدوء، ولا نستطيع المذاكرة والتركيز. وحل هذه الضوضاء والأصوات العالية هو عزلها ومنعها من الدخول إلى المنزل لكى نستطيع أن نذاكر ونعمل فى هدوء وننام بشكل مريح.

ولذلك علينا أن نستخدم شبابيك عازلة للصوت لكى لا تصل إلينا ضوضاء الشارع من كلام الناس وأصوات السيارات وغيرها من الأصوات الصاخبة التى تجعلنا فى حالة توتر وعدم راحة.

ما هى أفضل أنواع الشبابيك فى عزل الصوت ؟

أفضل أنواع الشبابيك فى عزل الصوت هى شبابيك اليو بى فى سى بلا منازع لأن خامة الـ uPVC لا تساعد على نقل الصوت، واستخدام طبقتين أو ثلاثة من الزجاج يمنع الضوضاء بشكل رهيب، ولا توجد فراغات فى تركيب شبابيك البى فى سى، واستخدام الكاوتش لسد الفراغات الصغيرة المتبقية فى أماكن الفتح والغلق، واستخدام اللحام الحرارى مما يجعل الشباك متماسك كقطعة واحدة. إنه أفضل نظام شبابيك لمنع الضوضاء من الدخول إلى بيتك.

نظام شبابيك البى فى سى أفضل من شبابيك الالوميتال فى منع الضوضاء

الشبابيك البى فى سى أفضل من الألومنيوم (الألوميتال) فى عزل الصوت والضوضاء؛ لأن خامة الألوميتال نفسها تنقل الصوت وبالإضافة إلى أنها غير محكمة الغلق مثل نظام شبابيك يو بى فى سى.

نظام شبابيك البى فى سى أفضل من الشبابيك الخشبية فى عزل الصوت

نظام شبابيك البى فى سى مُحكمة الغلق، ولكن شبابيك الخشب غير محكمة الغلق لذلك تمر الضوضاء من خلال الشبابيك الخشبية و تسبب لك الصداع، وتشتت تركيزك إن كنت تذاكر أو تعمل، وتمنعك من النوم الهادئ.

نظام البى فى سى هو أحدث تطور لأنظمة وتقنيات الشبابيك والأبواب. أخذ نظام البى فى سى للشبابيك والأبواب كل مميزات الشبابيك الخشبية والشبابيك الألوميتال حيث أن شبابيك البى فى سى تأتي باللون الأبيض (الذى يشبه الألوميتال)، وباللون الأوف وايت (off-white)، وباللون البيج (beige)، وبالألوان الخشبية وهم اللون الخشبي الغامق، واللون الخشبي الفاتح. ولذلك ستجد هذه الألوان جميلة وراقية جداً.

بالإضافة إلى تمتع أنظمة شبابيك وأبواب البى فى سى بإمكانيات تفوق نظام الألوميتال، والنظام الخشبي. هذه الإمكانيات هي أن شبابيك البى فى سى عازلة للصوت والضوضاء، وعازلة للأتربة والغبار، عازلة للكهرباء وغير موصلة للتيار، عازلة للحرارة ولذلك لن تمر الحرارة من الشارع لبيتك او العكس مما يحافظ على درجة الحرارة داخل البيت معزولة عن الخارج، مانع لتسرب الماء والهواء مما يعزل بيتك عن ماء المطر وهواء الرياح، عاكس لأشعة الشمس ولذلك يبقى سطح الـ p.v.c بارد حتى بعد تعرضه لأشعة الشمس فترة طويله.

شبابيك عازلة للصوت في نجع حمادي

شبابيك بى فى سى في نجع حمادي ، محافظة قنا

للشراء و الإستفسار من مدينة نجع حمادي محافظة قنا يمكنك التواصل معنا عن طريق :
- للتواصل على واتساب : 01096397035
- أو الاتصال الهاتفي : 01096397035

( الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام في الأسبوع ).

💜 نحن فى شركة pvc مصر نتشرف بخدمتكم 💜

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages