تواصل معنا على فيسبوك ماسنجر

أبواب وشبابيك بي في سي في سوهاج

بناءً على رغبة عملائنا تم افتتاح فرع خاص بنا لعملاء الصعيد. كلنا نحتاج إلى استخدام شبابيك عازلة للصوت والضوضاء لأن الشوارع والسيارات دائماً مزدحمة والضوضاء لا تهدأ نهاراً ولا ليلاً. نحتاج إلى استخدام شبابيك عازلة للحرارة لكي نستطيع تدفئة بيوتنا في الشتاء، وتبريد بيوتنا في الصيف بالمكيف. نريد أيضاً أن نمنع التراب والغبار من الدخول إلى منازلنا لكي نجعل البيت صحي بعيداً عن البكتيريا والميكروبات الموجودة في الغبار بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة المنزل بشكل دائم.

مميزات أبواب وشبابيك بي في سي

نحتاج أن نستخدم أبواب وشبابيك بي في سي لكي نستفيد من كل المميزات التي تقدمها مادة البي في سي (PVC) التي تتمتع بعزل الصوت والضوضاء، وعزل الحرارة، ومنع دخول الأتربة والغبار، وعزل التيار الكهربي، مضاد للنمل الأبيض والحشرات، مقاوم للرطوبة والأملاح، غير قابل للإشتعال، مقاوم للتاكل والصداء والاحتكاكات والكشط، يتم تصنيع الأبواب والشبابيك بلحام حراري يجعل الشباك أو الباب كأنه قطعة واحدة، شكل جمالي رائع يدوم لسنوات طويلة .. والكثير من المميزات التي يحتاجها كل بيت في مصر.

مقارنة بين شبابيك بي في سي والألوميتال (الألومنيوم) والخشب

شبابيك بي في سي تتمتع بعزل حراري ممتاز عكس الألومنيوم الذي ينقل الحرارة بطبيعة مادته وينقل الحرارة بسبب وجود فتحات صغيرة جداً تنقل الهواء البارد أو الساخن من الخارج للداخل والعكس، والخشب الذي يوصل الحرارة عن طريق الفتحات الموجودة في تصميمه والفروقات بين أجزائه.

تتمتع أيضاً شبابيك بي في سي بعزل عالي جداً للضوضاء والأصوات لأنها محكمة الغلق وتستخدم كاوتشات لملء مناطق التلاقي بين أجزاء الشباك مما يجعله محكم الغلق ، أما الألوميتال فهو معدن صلب يوصل الصوت وحتى إن استخدمت طرق عزل للصوت مع الألوميتال سيظل هناك جزء من الأصوات الصاخبة مسموع، أما الخشب فيوصل الصوت لأنه غير محكم الغلق.

أبواب وشبابيك PVC لا تصدأ ولا تتأثر بالرطوبة والأملاح والحرارة وبالتالي توفر عليك الصيانة.  أما الخشب يتأثر بالرطوبة والأملاح والحرارة والبرودة. أما الألمونيوم يحتاج إلى إعادة طلاء بعد فترة مع إمكانية التقشير و سهولة الخدش و بهتان اللون حيث أنه يتأثر بالمياه والرطوبة التى تحتوى على أملاح ذائبة. ولذلك الـ pvc أنسب وأفضل اختيار للمناطق القريبة من البحار والأنهار.

الأبواب والنوافذ البي في سي تدوم لسنوات طويلة بسبب مقاومتها لعوامل الأكسدة، والحشرات، والمياه والرطوبة والأملاح، والحرارة. أما أبواب وشبابيك الألومنيوم تدوم لمدة أقل و تتأثر بالعوامل المناخية، ومقاومة أقل للصدمات. أما شبابيك وأبواب الخشب تدوم لفترة أقل لأنها تتأثر بكل عوامل المناخ والطقس من رطوبة وحرارة ومياه وحشرات .. إلخ.

مادة البي في سي (PVC) تعتبر أفضل مادة لتصنيع الأبواب والشبابيك حالياً لأنها جاءت لتستخدم بدلاً من الخشب والألومنيوم بسبب مميزاتها الكثيرة المفيدة جداً للمنازل والشقق في كل العالم. هذه الشبابيك والأبواب الـ PVC مفيدة في المناطق الساحلية بسبب عزل المياه و الرطوبة، ومفيدة في المناطق الحارة والصحراوية لأنها تعزل الحرارة والأتربة والغبار، ومفيدة في الشقق التي تطل على الشوارع المزدحمة لأنها عازلة للصوت والضوضاء. أبواب وشبابيك بي في سي تضيف لبيتك هدوء وجمال وراحة ممتعة.

فرع شركة بي في سي مصر في سوهاج والصعيد

أماكن توفر خدمات يو بي في سي محافظة سوهاج

شركة بي في سي مصر للشبابيك والأبواب فرع الصعيد تقدم لكم خدمات تركيب الأبواب والشبابيك في كل مراكز ومدن وقرى محافظة سوهاج. مراكز ومدن محافظة سوهاج هم سوهاج ، طهطا ، المراغة ، أخميم ، البلينا ، العسيرات ، الكشح ، الكوامل ، الكوثر ، المنشاة ، برديس ، جرجا ، جزيرة شندويل ، جهينة ، دار السلام ، ساقلتة ، طما.

للشراء و الإستفسار من سوهاج والصعيد يمكنك التواصل معنا عن طريق :

- عنوان فرع الصعيد : شارع فتحى عبد العظيم ، ساحل طهطا ، محافظة سوهاج
- أرقام الهاتف للتواصل مع فرع الصعيد : 01096275273 - 01289082890
( الإتصال متاح من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية عشر (12) بعد منتصف الليل كل يوم 7 أيام في الأسبوع ).

💜 نحن فى شركة pvc مصر نتشرف بخدمتكم 💜

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages